Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Blog de médecine légale

كاثي رايش « Kathy » Reichs

كاثي رايش  « Kathy » Reichs
كاثي رايش  « Kathy » Reichs

كاثلين جوان تويل "كاثي" رايش،  Kathleen Joan Toelle المولودة في 7 يوليو 1948 في شيكاغو، هي عالمة الأنثروبولوجيا الشرعية، أستاذة جامعية ومؤلفة روايات الجريمة الأمريكية.

تدرس الأنثروبولوجيا في جامعة نورث كارولينا في شارلوت، على الرغم من أنها حاليا في إجازة ممتدة. وهي تعيش في كندا وتقسم وقتها ما بين عملها في مكتب الفحص الطبي الرئيسي في ولاية كارولينا الشمالية ومختبر علوم الطب الشرعي بمقاطعة كيبيك الكندية. كما أنها جعلت من مقاطعة مونتريال الكندية، حيث تبقى فيها مدة شهر سنويا، خلفية للعديد من رواياتها البوليسية و التي تصدر باللغتين.

وهي واحد من ثمانية وثمانون طبيب شرعي المعترف بهم من قبل الجمعية الأمريكية لعلوم انتروبولوجيا الإنسان، وهي عضو في مجلس إدارة الأكاديمية الأمريكية لعلوم الطب الشرعي. كما أنها تعطي العديد من المحاضرات في جميع أنحاء العالم.

لديها ابنتان، كيري وكورتني، وابنه بريندان. نشرت ابنتها كيري كتابها الأول، أفضل يوم لحياة شخص آخر  The Best Day of Someone Else's Life في يونيو 2009.

الروايات والمسلسلات التلفزيونية

تم تكييف روايات كاثي رايش، التي تشخصها عالمة أنثروبولوجيا الطب الشرعي "تيمبيرانس برينان" للتلفزيون في عام 2005 على شكل سلسلة تلفزيونية، "العظام"   bones.

كما لديها العديد من السلسلات التلفزيونةو مركزة على نفس الشخصية السابقة.

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article